Saturday 16 December 2017

المتاجرة نظام الإجهاد اختبار


هل تعتقد أنك يمكن أن التجارة هذا الإعداد بنجاح هذا هو اللون رمز التداول في IT39S أسهل هذا ليس نظام تداول الأخبار وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط. ومع ذلك. الرسم البياني أعلاه هو صباح يوم الجمعة 6 أغسطس، صباح الأخبار المالية نف. أنا تداولت ذلك في الرسم البياني لمدة 5 دقائق للقبض على العمل السريع والاتجاه الصحيح، ولكن كما ترون، كان هناك 30 نقطة قبل إعلان الوظائف غير الزراعية و 22 نقطة بعد الإعلان، مع كسب نف نفسها 140 نقطة في 2 ساعة ليصل المجموع الكلي 192 نقطة المكتسبة في 9.15 ساعات من التداول وكان هذا مجرد تداول اليورو تخيل التداول في أربعة مخططات في نفس الوقت بلدي الإدخالات ومخارج المحافظ، وإذا كنت قد دخلت وخرجت عندما تغيرت نقطة غير متخلفة اللون، مكاسب بلدي كان سيكون أكبر. يمكنك أيضا التجارة إعادة تعقب وإعادة الدخول مع تجارة أخرى إذا كنت التجارة مع الاتجاه العام في الإطار أدناه، ولكن أدخل وإعادة إدخال عندما يتغير لون النقاط غير متخلفة. هذا الأسلوب يزيد حقا النقاط الخاصة بك جمال بلدي 1-4 ساعة النظام هو أنه يمكنك مراقبة الصفقات الخاصة بك في 10 دقيقة فقط كل يوم: 5 دقائق في الصباح، 5 دقائق في نايت. وهذا مثالي للعمل الناس أو نوبيس هذه الصفقات عادة تشغيل لعدة أيام إلى أسابيع في وقت واحد وبطيئة وكسول وخالية من الإجهاد ولها أعلى الأرباح المحتملة. و IT39s المشتركة للتجارة واحدة لإعطاء متوسط ​​500 نقطة أو أكثر إذا ما استخدمت مع وقف زائدة. وأن 39s فقط مع زوج واحد يمكنك بسهولة التجارة ورصد 4 أزواج مختلفة في نفس الوقت. إذا كنت تستطيع مراقبة الصفقات الخاصة بك بدءا من حوالي 7 صباحا إست من 12 ظهرا إست، ثم يمكنك التجارة الرسم البياني 15 دقيقة وتغلق في الربح كل يوم عند الظهر أو استخدام الرسم البياني 15 دقيقة للدخول والخروج الكامل لل 1 أو 4 ساعة. باستخدام فقط .5 الكثير مصغرة مع زوج واحد، متوسط ​​مكاسب الدولار تداول الرسم البياني 15 دقيقة حوالي 200 في اليوم الواحد. لذلك تضاعف ذلك من قبل 4 أزواج هنا هو لقطة من أوسدشف في الرسم البياني 15 دقيقة يظهر بوضوح قناة الاتجاه وإدخالات ومخارج: لاحظ كيف X39s بيضاء تظهر لك بوضوح سوقا مسطحة لذلك كنت don39t بدء تجارة جديدة وهنا بعض المزيد من لقطات من يوروس في 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة و 4 ساعات الرسم البياني: 100 نقطة قطرة من لندن المفتوحة يوم الجمعة صباحا في حوالي 2 ساعة: لاحظ كيف X39s بيضاء تبقي لكم من السوق المسطحة حيث ستحصل بوتشيرد إذا كنت حاولت التجارة تحتاج فقط للقبض على واحدة من هذه الصفقات كل يوم لكسب العيش لطيفة Here39s لقطة من الرسم البياني 1 ساعة: أنا محاطة إدخالات ومخارج لإظهار المؤشرات التي تبين نفس الألوان، والتي تؤكد بعضها البعض . لا خوف هير 39s الرسم البياني لكل 4 ساعات يظهر 3 أيام من البيع التدريجي لل وروسد: هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بسهولة و بسهولة هذه الإعدادات أعتقد أنك يمكن، في الواقع، وأنا أعلم أنك يمكن أن هنا 39s ما حساب التداول الخاص بك سوف تبدأ تبدو قريبا : من السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه here39s ما يقوله آخرون. وقد جعلت كوتي بالفعل أموالي في بلدي ترادكوت الأول. D. M. لوس انجليس، كا كوتفيري جميلة، والألوان تجعل من السهل جدا أن نرى سيتكوت التجارة. G. H. سان أنطونيو، تكساس كوتي أعتقد أنني يمكن أن يتقاعد إلى هاواي مع نظام اللون الخاص بك شكرا لكم على إنشائه وتبادل إيتكوت. أنيت Y. بورتلاند، أوريغون كوتسو حتى الآن، ويعمل الإعداد اللون، ولكن كانت خلفية لون المخطط الباستيل المؤنث جدا بالنسبة لي، أي جريمة، لذلك غيرت خلفية مخططاتي إلى الأسود وأنا الآن أشعر بالراحة حقا وأنا أستمتع مؤشر إشارات ملونة. هوي، فكس، أز كوتيور اللون ترميز النظام الصخور على بلدي التجريبي. أنا مستعد أن أعتبر ليفيكوت لاري، نيو اورليانز كوثي سينثيا، لا يزال يلعب حولها مع نظام رمز اللون الخاص بك على التجريبي، في محاولة أطر زمنية مختلفة. يبدو good. quot. آلان كوثي سينثيا وآخرون، وذلك بفضل لنظام رمز اللون. ليدي غاغا من فوريسكوت. غراهام نقدر الرد السريع الخاص بك وصلة التحميل. عيد الميلاد قد حان بالفعل في وقت مبكر بالنسبة لي - أعتقد أن هذا هو نظام رائع حقا، ويبدو جيدا جدا وممتعة للعيون أيضا. شكرا جزيلا لوضع نظام اللون مشفرة، وأيضا لتقاسمها مع زملائه التجار. لقد وضعت الكثير من الجهد في جعل هذا نظام التداول عالية الاحتمال. شكرا لك و أفضل ريجاردسكوت. هوى ليم ليس لدي مشكلة مع تحميل. أنها توفر لي إشارة دقيقة. I39m كسب المال على ذلك حتى I39ve لدفع 500 دولار لهذا سوف أفعل. عند أي وقت مضى وضع النظام وأنا واثق من أنه هو كسب المال بالنسبة لي. استراتيجية جيدة ثانكسكوت. ناتاناثورن كان نظام مشفرة اللون رائع منذ أنا تجريبي ذلك في الأسابيع القليلة الماضية. كان يصل 22 على حساب 10K منذ أوائل أغسطس على الرغم من أنه هو التداول التجريبي دون الكثير من العواطف المعنية. لاي هينغ سيم أنا أحب نظام التداول رمز اللون الخاص بك، وإذا قمت بفتح المرفقات سترى لماذا. التحليل 3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا الرسم البياني. منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي بالطريقة التي تريدها. ذهبت إلى ثينكفوريكس على أساس التوصية الخاصة بك والإعدام المعلقة. لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه الصفقات. أنا فقط أدرجت نظام بسيط جديد الخاص بك على رأس رمز اللون و وويي. أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل. أنا نوع مرئي من الرجل. أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور. التداول هو في الواقع متعة مرة أخرى. لقد استردت كل خسائري لهذا العام و 500 بعيدا عن تعويض خسائر العام الماضي. أنا التجارة أكثر كل يوم وأبدا استخدام أي أكثر من 10 من حسابي أكونتريد وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير، وعدد من المتوسط. الصفقات، أخذ الربح لكل تجارة الخ. أجلس اليوم بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ في تجارة خاسرة (عدم وجود انتظار إشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، وأخطائي لا نظام) ل وتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في تعزيز عادات جيدة. أنا can39t شكرا لك بما فيه الكفاية وكنت متشككا جدا لأنني حاولت الكثير من الكراب النقي من هناك أن عملت أبدا. مع أطيب التحيات و can39t شكرا لكم بما فيه الكفاية، اكتشاف أسرار كولور كودد التداول المطالبة جناحك من الألوان كولور كودود المؤشرات الآن لديك مجموعة من مؤشرات لون محدد كودا بالفعل تحميلها على قالب mt4 بالنسبة لك سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في صنع المال وأنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 ل هذا النظام التجاري الذي يأتي مع كولور كودد المؤشرات والقالب ودليل. ولكن it39s لن يكلفك 2000، أو حتى 1000. لا، ولا حتى 500، على الرغم من أن 39s ما ينبغي أن يكون الشحن. S أون I39ll رفع السعر إلى 250، ولكن في الوقت الراهن، كما السعر التمهيدي، يمكنك اكتشاف أسرار كولور كودد التداول فقط 127 كمكافأة، I39ll تعطيك مؤشر الذي يظهر لك الاتجاه في أشرطة حمراء أو زرقاء ( يمكنك تغيير ألوان القضبان لتتناسب مع الألوان من المؤشرات الأخرى الخاصة بك) عن أي مخطط وضعه على. أنا استخدامه لتنسيق إدخالاتي ومخارج بحيث الاتجاه هو دائما واضحة للعيان في نفس نغمات اللون. it39s لا متخلفة و دوسن 39t إعادة الطلاء. وحدها سيكون المؤشر الأكثر ربحية. و it39s لك مجانا عند شراء بلدي السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه. نوس الوقت للقفز على بلدي العرض لا يقاوم. فقط 127 لمجموعة كاملة من المؤشرات كولور كودد والقالب محملة بالفعل. قبل أن رفع الأسعار هذا السعر التمهيدي لن تستمر طويلا. يجب أن أسأل ما يحصل عليه الأولاد الكبار لأنظمتهم التجارية. ولكن I39m لا كوبيغ بويكوت وأريد أن أقدم لكم قدرا كبيرا من المال الخاص. أريدك أن تكون قادرة على تحمل هذا وبسرعة البدء في صنع المال حتى تتمكن من جعل حياتك أسهل وأكثر متعة. وأريد أن أشعر بالرضا حيال كونكم جزءا من مساعدتكم وأسرتك ومن خلال مكافحة الركود العالمي وإعطاء بعض العودة الجيدة للعالم. المضي قدما والنظام الآن. وأنا أعلم أن تكون سعيدا هيريس كيفية ترتيب: السعر العادي هو 127 مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم. إذا كنت ترغب في ضمان ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، يرجى مراجعة سياسة رد الأموال: اسمحوا لي أن أخرج المخاطر الخاصة بك. هنا الخاص بك 100 60 يوم ضمان استعادة الاموال: التجارة نظام بلدي لمدة 30 يوما كاملة. أعتقد أنك سوف تكون سعيدا مع نتائج التداول الخاص بك. ولكن إذا لم. بعد جهد بحسن نية لمدة 30 يوما كاملة، البريد الالكتروني لي إذا كنت غير راض عن نتائج التداول الخاصة بك باستخدام نظام بلدي، و I39ll استرداد 127 الخاص بك، أي أسئلة طرحت. سيكون لديك 30 يوما لطلب استرداد، بعد محاولة بها لمدة 30 يوما كاملة. فقط البريد الالكتروني لي كامل بايبال استلام بين يوم 30-60. يرجى ملاحظة أن أريد منك أن تجرب لمدة 30 يوما كاملة. بعد ذلك، سيكون لديك آخر 30 يوما كاملة لطلب استرداد. وسوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني الخاص بك استلام باي بال لإثبات تاريخ الشراء. لا ترسل لي رسالة إلكترونية لاسترداد الأموال قبل أول 30 يوما من المحاولة. you39ll رفض و I39ll أطلب منكم أن ترسل لي الأسئلة والصور حتى أستطيع مساعدتك. إذا قمت بتقديم مطالبة أو نزاع مع باي بال، كنت won39t تلقي استرداد، فترة، من أي وقت مضى، لأن هذا يضر علاقتي مع باي بال. سوف بايبال الدفاع، والشرف، والتمسك هذه السياسة استرداد كما ذكر. في أي وقت، إذا كنت بحاجة إلى أسئلة أجاب أو المساعدة التجارية، لا تتردد في الكتابة لي في: سينثياسفكسبورغروب غميل تحذير - هذا 127 العرض هو لفترة قصيرة فقط، كما مقدمة بلدي لتلوين لون مشفرة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، والثمن سيكون ربما مزدوج IT39s ذهب بالفعل حتى قبل ما قبل الإطلاق وسوف تبقي فقط صعودا صعودا وتصل القفز في اليوم وقفل في السعر التمهيدي منخفضة الخاص بك. لا تقلق، سوف تحب نظام التداول ما يحدث إذا كنت دون 39t طلب الآن يمكن أن تضاعف السعر غدا يمكن أن يكون كسب المال اليوم هذا هو كوت لا خوف تداول التداول احصل عليه الآن في حين I39m لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة القالب هو اللون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاجها T انه قوات الدفاع الشعبي لديها الكثير من لقطات ليعلمك كيفية التجارة مع مؤشرات مشفرة اللون يتم توجيهها تلقائيا خطوط الاتجاه قناة البرتقال بالنسبة لك أنا إزالة خط السعر تماما وتجارة وفقا للون فقط لا شيء من والمؤشرات متخلفة يتم توحيد فترات التوحيد بوضوح مع X39s بيضاء لإبقاء لكم من الرسوم البيانية التداول سوف تتعلم كيفية التجارة في قمم وقيعان قنوات الاتجاه. والاتجاه هو حقا صديقك مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون في 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني، ومراقبة الصفقات الخاصة بك مع 10 دقيقة فقط كل يوم الآن التداول يمكن أن يكون متعة I39ve إزالة خطورة من التداول هذا ليس نظام التداول الإخباري، على الرغم من أنه يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط لا حاجة لحساب ضخم. بدء التداول في حساب سنتا مع 100 فقط هذا ليس نظام التحوط، والوسطاء الولايات المتحدة لا تتأثر اللوائح نفا يعمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة مع إذا كنت don39t شراء اليوم، قد ننسى اللون تداول مشفرة، ويكون محكوما على نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك دون 39t السماح أن يحدث لك المضي قدما والنظام الآن. أنا أعرف you39ll تكون سعيدا فعلتم. Here39s كيفية ترتيب الآن: مكرسة لنجاح التداول الخاص بك، اليوم تداول الفوركس فريق A مجتمعة 55 عاما من الخبرة التجارية في العقود الآجلة، وخيارات الأسهم والفوركس. ملاحظة النظام الآن لقفل في أفضل الأسعار you39ll نرى أي وقت مضى دون 39t ننسى ضمان استعادة الاموال ودعم العملاء والمكافأة الحرة مؤشر شريط اللون. وهذا مؤشر واحد وحده يستحق سعر النظام بأكمله بالإضافة إلى أنه يأتي مع لقطات من الإعداد الخاص بك وكيفية استخدامها P. P.S. دون 39 ننتظر للحصول على خالية من الناحية المالية مساعدة مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك تنويه المخاطر: يهدف هذا إخلاء المسؤولية المخاطر لإبلاغ المشتري من المخاطر المالية المحتملة من الانخراط في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن تتضمن معاملة مثل هذه الأدوات المالية المعروفة باسم الفوركس أو العملات الأجنبية أو العملات، والتي يتم التعامل معها على أساس القيمة المعروفة باسم 39spot39 أو 39forward39، 39day التداول 39 و 39option39 درجة كبيرة من المخاطر. وقبل اتخاذ قرار بإجراء مثل هذه المعاملات، يجب على المستخدم أن يقيم بعناية ما إذا كان وضعه المالي ملائما لتلك المعاملات. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال، وبالتالي يجب أن يتم فقط مع رأس المال المخاطر. تعريف رأس المال المخاطر هو الأموال التي ليست ضرورية لبقاء أو رفاهية المستخدم. إن الآراء والتحليلات حول تحركات السوق المتوقعة المحتملة الواردة في هذا الإعلان لا تعتبر بالضرورة دقيقة أو في الوقت المناسب، ونظرا للطبيعة العامة للإنترنت، لا أستطيع في أي وقت ضمان النتائج. التداول عبر الإنترنت، مهما كانت ملائمة أو فعالة، لا يقلل بالضرورة من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وأنا لا أقبل أي مسؤولية تجاه أي عميل أو عضو أو طرف ثالث، بناء على هذه المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني على دقة أو تأخير المعلومات مثل الاقتباسات والأخبار والرسوم البيانية المستمدة من الاقتباسات، أو أداء المستشارين الخبراء (EA39s أو الروبوتات) أو أنظمة التداول اليدوي الموصى بها. من خلال قراءة هذا الموقع أو طلب أي منتج على هذا الموقع، أو فتح حساب الوساطة مع وسيط الموصى بها، فإنك توافق على عقد غير مؤذية الفوركس الفوركس، ليك أو أي شركة تابعة أخرى أو الزميلة من أي خسائر أو التداول أو غير ذلك. ال 8220So من السهل ريدكولوس 8221 نظام التداول كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى جيدة. أولا، قررنا 8217ve أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي. بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن. مؤشر ستوكاستيك يساعدنا في تحديد ما إذا كان 8217s لا يزال موافق بالنسبة لنا لدخول التجارة بعد المتوسط ​​المتحرك كروس، وأنه يساعدنا أيضا تجنب مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء. مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا. بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل تجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة. عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر. بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية. هنا 8217s مثال على إعداد التجارة طويلة: إذا عدنا في الوقت المناسب ونظر في هذا الرسم البياني، ونحن نرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، وهذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا. ل باكتست، كنت أكتب أسفل في ما السعر الذي have8217ve دخلت، وقف الخسارة الخاصة بك، واستراتيجية الخروج الخاص بك. ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة. في هذه الحالة بالذات، كنت have8217ve جعلت بعض النقاط لائقة هل يمكن أن 8217ve اشترى نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة يمكنك أن ترى أنه عندما المتوسطات المتحركة عبر في الاتجاه المعاكس، كان وقتا طيبا بالنسبة لنا للخروج. بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك. Here8217s مثال على أمر دخول قصيرة لنظام 8220So سهلة It8217s Ridiculous8221. يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50. عند هذه النقطة سوف ندخل قصيرة. الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث. بو ياه بيبي كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر قدم الآن isn8217t أن من السهل يبعث على السخرية نحن نعرف you8217re ربما كنت تعتقد أن هذا النظام بسيط جدا لتكون مربحة. حسنا الحقيقة هي أنها بسيطة. أنت ann8217t تكون خائفا من شيء أن 8217s بسيطة. في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس. انها تقف على إبقائها بسيطة غبي وهذا يعني أساسا أن أنظمة تداول العملات الأجنبية don8217t يجب أن تكون معقدة. كنت don8217t يجب أن يكون لها مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع. الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. نحن can8217t الإجهاد يكفي. حسنا، نعم يمكننا. يجب عليك دائما التمسك بقواعد نظام التداول الخاص بك إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على العرض لمدة لا تقل عن 2 أشهر، ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك ، سوف ينتهي بك الأمر مربحة على المدى الطويل. الثقة النظام الخاص بك والثقة بنفسك إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة التداول الفوركس أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام Halk8217s هلهب أو بيب Surfer8217s نظام كوابونغا. حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة على الدرس إكمال اختبار الإجهاد الإشرافي أصبح حجر الزاوية في التنظيم الاحترازي بعد الأزمة. ويوفر اختبار الإجهاد، خلافا لمتطلبات رأس المال التقليدية، تقييما استشرافيا للخسائر التي يمكن أن تتعرض لها سيناريوهات اقتصادية سلبية. والاختبار المتزامن لأكبر الشركات يلقي نظرة على جزء كبير من النظام المصرفي ويسهل تحديد التعرضات والمخاطر المشتركة. وخلال الأزمة المالية، شجع نجاح اختبار إجهاد مخصص في تقييم احتياجات رأس المال، واستعادة الثقة في أكبر المؤسسات المالية في العالم، الكونغرس على جعل اختبار الإجهاد سمة مطلوبة ومنتظمة للتنظيم الاحترازي القوي الكبير. (1) قام مجلس الاحتياطي الاتحادي، في السنوات اللاحقة، بتنقيح اختبار الإجهاد الإشرافي بشكل كبير. وعالوة على ذلك، مت دمج اختبار الضغط في حتليل ومراجعة رأس املال الشامل الذي يربط نتائج االختبار في ممارسات توزيع رأس املال بالبنك ويقيم قدرات إدارة اخملاطر وقدرات التخطيط الرأسمالي. واليوم أود أن أطلعكم على نتائج استعراض موسع لبرامج اختبار الضغط القانوني وبرامج سكار التي بدأناها بعد نهاية دورة عام 2015. وقبل أن ننتقل إلى أسباب هذا الاستعراض وبعض الأفكار لتغيير هذه البرامج التي نشأت عنها، سوف يستغرق بضع لحظات لتلخيص خصائص وأغراض البرامج لأنها تطورت إلى هذه النقطة. اختبار الإجهاد و سكار اليوم ونحن قد نفذت الشرط الذي كلفه دود-فرانك إصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك (دود فرانك قانون) لاختبار الإجهاد - الذي يقسم مجلس الاحتياطي الاتحادي باعتباره دود فرانك اختبار الإجهاد قانون (دفاست ) - تتضمن هذه العملية أربع خطوات رئيسية. 2) 1 (تقدم الشرکات الخاضعة ل دفاست إلی مجلس الاحتیاطي الفیدرالي بیانات تفصیلیة ومعیاریة بشکل کبیر عن قروضھ، وحیازات الأوراق المالیة، ومراکز التداول، وتعرضات الطرف المقابل، والإیرادات، والمصروفات، والميزانیات العمومیة. (2) يحدد مجلس الاحتياطي الاتحادي سيناريوهات افتراضية للاقتصاد الكلي وسوق مالية - بما في ذلك سيناريو سلبي وضار للغاية. (3) يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي بإدخال البيانات من الشركات إلى نماذجها الإشرافية الخاصة بحيث يعرض كل شركة خسائر وعائدات ورؤوس أموال على أفق للتخطيط مكون من تسعة أرباع في ظل السيناريوهات المحددة. (4) يتم الكشف عن نتائج العملية، بما في ذلك المراكز الرأسمالية للشركات بعد سيناريوهات الضغوط المفترضة، للجمهور. ومع تطور "دي إفاست"، أصبحت أداة ذات قيمة متزايدة لتقييم ما إذا كانت أكبر الشركات المالية تحتفظ برأس مال كاف لمواصلة تقديم الائتمان في حالة حدوث ضغوط اقتصادية كلية ومالية كبيرة. ومع ذلك، فإن دفاست في حد ذاتها لا تحدد أي نسب رأس المال أو تحد من أي إجراءات رأس المال من قبل الشركات. وتنفذ هذه المهام من خلال برنامج المجلس الاستشاري للبحوث الزراعية، الذي أنشأه مجلس الاحتياطي الاتحادي من خلال العملية التنظيمية. (3) يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي بتقييم كفاية رأس المال الكلي للشركات - بما في ذلك تقييم ما إذا كان كل رأس مال من الشركات يوفر مخزونا كافيا للخسائر التي يمكن تكبدها خلال سيناريوهات الضغط، وما إذا كانت عمليات إدارة المخاطر وعمليات التخطيط الرأسمالي مناسبة وكيف أن خططها لتوزيع رأس المال من خلال الأرباح أو إعادة شراء الأسهم يمكن أن تؤثر على قدرتها على البقاء وسيطا ماليا قابلا للتطبيق في السيناريوهات المفترضة. وبالنظر إلى مدى مركزية هذه الاعتبارات في الإدارة الفعالة للمخاطر وسلامة هذه الشركات، فإننا نقوم تدريجيا بإدماج العناصر النوعية للجنة الاستشارية في برنامجنا الإشرافي على مدار السنة لأكبر المؤسسات المصرفية. ويجوز لمجلس الاحتياطي الاتحادي أن يعترض على خطة رأسمالية الشركات على أساس كمي أو نوعي. يتم الاعتراض الكمي عندما يكشف اختبار الضغط عن عدم قدرة الشركة على الحفاظ على نسب رأس المال بعد الإجهاد فوق المستويات الدنيا التنظيمية على أفق التخطيط، مع الأخذ بعين الاعتبار توزيعات رأس المال المخطط لها. وقد أخذنا في الاعتبار توزيعات مخطط لها، لأن الشركات قد تكون مترددة في تخفيض توزيعها - ولا سيما أرباحها - حتى في فترة من التوتر المتزايد، وذلك في الفترة التي سبقت الكشف عن الأزمة المالية. ومن ثم، فإن اللجنة الاستشارية المعنية بقانون البراءات تضمنت ما يسمى شرط التمويل المسبق. ويجوز لمجلس الاحتياطي الاتحادي الاعتراض على أسس نوعية إذا وجد أن عمليات تخطيط رأس المال في الشركات ليست موثوقة بما فيه الكفاية. يتضمن التقييم النوعي االفتراضات والتحاليل التي تقوم عليها كل خطة رأسمالية للشركات، وضوابطها وعمليات الحوكمة، وما إذا كانت نقاط الضعف المحددة سابقا في اإلدارة والعمليات قد تم تصحيحها. إذا اعترض مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسس كمية أو نوعية، لا يجوز للشركة إجراء أي توزيعات رأسمالية دون إذننا. وفي الممارسة العملية، في حالة الاعتراض النوعي، سمحنا عموما بالتوزيعات على مستوى السنوات السابقة ولكن دون زيادات. غير أن هذه الممارسة كانت في سياق عمليات التوزيع التي ارتفعت من المستويات المنخفضة عموما التي خرجت من الأزمة لم يكن هناك أي ضمان بأن ممارسة مماثلة تسود مع استمرار زيادة التوزيعات. وقد ساهم المكون الكمي للمركز، الذي يستند إلى اختبارات الضغط التي أجراها مركز دبي المالي العالمي، في مواصلة تعزيز مستويات رأس المال لأكبر المؤسسات المالية التي بدأت بعد اختبار الإجهاد الأصلي في شتاء عام 2009. 4 وفي حين أن الكثيرين والتركيز على الجانب الكمي وآثاره على توزيعات رأس المال، فإن أهمية العنصر النوعي قد تكون غير محل تقدير. لقد رأينا خلال اختبار الإجهاد لعام 2009 أن العديد من المؤسسات المالية الكبيرة لم تتمكن من تنظيم البيانات اللازمة لقياس التعرضات الخاصة بها بدقة أو لعرض الآثار السلبية التي قد تعاني منها في حدث ذيل، بدلا من الانكماش الدوري الأكثر عادية. وطلبت اللجنة من الشركات أن تحسن بشكل مطرد عمليات إدارة المخاطر وتخطيط رأس المال. وفي الواقع، فإن بعض الشركات - وخاصة المصارف الأقل تعقيدا ضمن مجموعة أقطاب البحث والتطوير - تجتمع الآن أو تقترب من تلبية توقعاتنا الإشرافية عبر مجموعة من عمليات إدارة المخاطر وتخطيط رأس المال. ومن ثم، فإن مراجعة المجلس الاستشاري للبحوث الزراعية (ككار) من الواضح أننا نعتبر أن اختبارات الإجهاد وبرامج التسهيل وإعادة الإعمار (كار) قد أسهمت إسهاما كبيرا في حماية سلامة وسلامة أكبر الشركات المالية في العالم وتعزيز استقرار النظام المالي ككل. ولكن، على نحو متساو، إذا كان نظام اختبار الضغط يجب أن يستمر في أداء هذا الدور، يجب أن يكون ديناميكيا. ويجب أن تتغير السيناريوهات المفترضة لمراعاة المخاطر الاقتصادية والمالية الجديدة. وقد يحتاج النموذج الإشرافي، في بعض الظروف، إلى تغيير ليأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية المتطورة وخصائص محفظة المصارف. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتحسين عمليات اختبار الإجهاد و ككار في ما هو، بطبيعة الحال، لا تزال أداة تنظيمية وإشرافية جديدة نسبيا. والتغييرات من جميع هذه الأنواع كانت وستستمر من سنة إلى أخرى. ولكن بعد خمس سنوات من اختبار الإجهاد بعد الأزمة، كنا نعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا إجراء تقييم أكثر شمولا للبرنامج. وبغية الاستفادة من التحول في توقيت اختبارات الإجهاد السنوية بعد دورة عام 2015، أجرينا استعراضا عاما. 5 كنا نعلم أن هناك عدة مجالات تحتاج إلى عناية. وشملت هذه المواءمة غير الكاملة ل ككار مع متطلبات رأس المال التنظيمي كما تطورت منذ بدأنا اختبار الإجهاد، والرغبة في عناصر السلامة الاحترازية الكلية الإضافية في اختبار الإجهاد، والمكون النوعي من سكار كما أنها تنطبق على الشركات أقل تعقيدا. لكننا أردنا أيضا أن نسمع ما يعتقده الآخرون. وبناء على ذلك، التقينا بمسؤولين في البنوك، ومحللين في مجال الديون ومحللين في سوق الأسهم، ومجموعات للمصلحة العامة، وأكاديميين، وذلك للحصول على وجهات نظرهم بشأن المواضيع التي أشرت إليها قبل لحظة، والاستماع إلى تقييمهم العام وتوصياتنا واختبار الإجهاد وتمارين سكار. كما يمكنك أن تتخيل، تلقينا مجموعة واسعة من الاقتراحات، على الأقل بعضها لا تتفق مع بعضها البعض. وعلى الرغم من ذلك، فقد عكست هذه المناقشات دعما قويا لاختبار الإجهاد، وعززت نظرتنا في القضايا الرئيسية المطروحة للنظر، وقدمت لنا بعض المجالات الأخرى للتغيير المحتمل. قبل وصف حزمة التغييرات المحتملة التي تنشأ من مراجعتنا، اسمحوا لي أن أشرح أكثر قليلا عن كل من الموضوعات الرئيسية. أوال، هو أن اللجنة قد عدلت بحيث تتماشى مع بعض التغييرات الهامة التي طرأت على قواعد رأسمالنا التنظيمي خالل السنوات الست الماضية، ولكن ليس جميعها. (6) يمكن للمرء أن يقرر أن تكون قواعد رأس المال التنظيمي والقوانين الخاصة بالمحاسبة والاستعراض مختلفة، وتدابير رأس المال التكميلية، تقريبا الطريقة التي يكمل فيها شرط نسبة الرافعة المالية ومتطلبات رأس المال المرجحة بالمخاطر. في بعض التفاصيل، على الرغم من كار يجلس قليلا إلى جانب متطلبات رأس المال الجارية. وأبرز مثال على ذلك هو أن شركة سكر تفترض أن الشركة ستواصل القيام بتوزيعات رأسمالها المخطط لها خلال فترة الإجهاد على الرغم من أن قواعد رأس المال التنظيمي تتضمن الآن حاجزا للحفاظ على رأس المال للحد من هذه التوزيعات. ومن ناحية أخرى، لم تعكس اللجنة، حتى هذه النقطة، الرسوم الرأسمالية الخاصة بالشركة التي اعتمدناها بالنسبة للبنوك العالمية ذات الأهمية النظامية (غسيبس). وكان موضوعنا الرئيسي الثاني البعد الاحترازي الكلي في اختبارات الإجهاد وأنظمة البحث والإبلاغ. ومن أهم الدروس المستفادة من الأزمة المالية أن التنظيم الحصيف، بما في ذلك تنظيم رأس المال، كان سائدا في طابعه الاحترازي الجزئي، حتى بالنسبة لأكبر الشركات. وهذا يعني أن التنظيم قد تم تصميمه وتطبيقه في الغالب إلى المخاطر الخاصة التي يواجهها البنك بمعزل عن بعضه البعض، بغض النظر عن تفاعل البنك والنظام المالي ككل. وهكذا، على سبيل المثال، لم يأخذ تنظيم رأس المال في الحسبان آثار بيع الحرائق - تخفيض قيم المحفظة لبنك واحد من قبل بنوك أخرى تبيع أنواعا معينة من الأصول من أجل تعزيز ملاءمتها الخاصة أو مواجهة انخفاض في توافر التمويل. وباملثل، فإن تنظيم رأس املال االحترازي االحترازي الجزئي يسمح للبنك باملقابلة لنسب رأس املال عن طريق خفض اإلقراض - أي عن طريق خفض القاسم املتمثل في نسبته - وكذلك من خالل زيادة رأس املال. وإذا ما اتبعت العديد من المصارف هذه الاستراتيجية، فإن المقترضين ذوي الجدارة الائتمانية قد يتأثرون سلبا، مما يؤدي إلى تفاقم الركود الاقتصادي. ولدى نظمنا الخاصة باختبار الإجهاد ونظم التحكم في تغير المناخ بعض عناصر السلامة الاحترازية الكلية، التي تم تعزيزها بشكل متواضع على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال إجراء اختبارات الضغط لجميع البنوك الكبيرة في نفس الوقت في ظل سيناريوهات مشتركة، يمكننا تقييم الخسائر الجماعية التي قد تتحملها جزء كبير من الصناعة في سيناريو الضغط. ونختلف تصميم السيناريوهات لمراعاة مجموعة متنوعة من المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي وبطريقة تقلل من التأثيرات الدورية. 7 نختلف صدمة السوق بمرور الوقت للحد من حافز الشركات على ربط حيازاتها من األصول أو تبني استراتيجيات تغطية مترابطة تعامل بشكل إيجابي نسبيا في إطار سيناريو واحد للصدمات في السوق. ونحن لا نسمح للشركات بالتخفيض في ميزانياتها العمومية كوسيلة لتلبية متطلبات نسبة رأس المال تحت الضغط. ومع ذلك، فإن نظام اختبار الضغط الذي نضعه ونفذه حاليا يؤكد على المخاطر المباشرة التي تتعرض لها رأس المال المصرفي من الركود الشديد وما يرتبط به من اضطراب في السوق عن طريق القنوات المعتادة لخفض عائدات التشغيل جنبا إلى جنب مع االئتمان والسوق والطرف اآلخر والخسائر التشغيلية. ومع ذلك، وكما أشار بعض الأكاديميين ومحللي السياسات، فإن البعد الاحترازي الكلي المطور تماما لاختبار الإجهاد من شأنه أن ينطوي على مخاطر غير مباشرة على رأس المال المصرفي من خلال قنوات مثل التمويل على نطاق السوق وانقطاع السيولة، ومبيعات الحرائق، وما إلى ذلك. 8 ومن الواضح أن آثار التضخيم هذه تتسم بأهمية خاصة بالنسبة للشركات التي لديها كتب تجارية أكبر نسبيا أو تعتمد أكثر نسبيا على التمويل القصير الأجل، أو كليهما. في الواقع، فإن العديد من الأكاديميين الذين ناقشنا معهم اختبار الإجهاد خلال مراجعتنا أكدوا على أهمية بناء عناصر السلامة الاحترازية الكلية لبرنامج اختبار الضغط. وكان الموضوع الثالث الذي حددناه للمراجعة هو طبيعة التقييم النوعي حيث أنه ينطبق على الشركات الأصغر نسبيا والأقل تعقيدا في إطار عملية الاستعراض. وفي حين أننا كنا دائما نميز بوضوح توقعاتنا المتعلقة بإدارة المخاطر وتخطيط رأس المال لهذه الشركات، لاحظ المشرفون لدينا أن العديد من هذه الشركات يبدو غير مؤكد عما إذا كانت ستبقى مع ذلك على المعايير الأكثر صرامة المخصصة لأكبر الشركات وأكثرها تعقيدا. وفي سياق مراجعتنا، أكدت التعليقات الواردة من هذه الشركات الأصغر حجما والأقل تعقيدا هذه الملاحظة. وأعرب مسؤولون من هذه البنوك عن رأي مفاده أن التقييم النوعي ل "سكار" كان عبئا لا مبرر له لأنه خلق ضغطا لتطوير العمليات المعقدة والوثائق الوطيدة ونماذج اختبار الضغط المتطورة التي تعكس تلك المستخدمة في أكبر الشركات وأكثرها تعقيدا من أجل تجنب إمكانية الاعتراض العلني على خطتهم الرأسمالية. وبما أن نيتنا لم تكن أبدا حافزا للشركات ذات البصمة النظامية الصغيرة نسبيا للاستثمار في عمليات اختبار الإجهاد المناسبة فقط للشركات الأكبر حجما أو الأكثر تعقيدا، كنا نعلم أننا بحاجة إلى معالجة هذه المشكلة. نتائج المراجعة بعد أكثر من عام من المناقشات والتحاليل، قمنا بتطوير أفكار للتغييرات التي تطرأ على اختبارات الإجهاد وأنظمة تسار التي ستعالج هذه القضايا الثلاث الرئيسية، إلى جانب بعض المسائل ذات الصلة التي نشأت أثناء المراجعة. وسيتعين متابعة بعض هذه التغييرات من خلال عمليات إدارة القواعد، بما في ذلك عملية الإشعار والتعليق المعتادة. ويمكن تنفيذ البعض الآخر من خلال تغييرات غير تنظيمية، على الرغم من أن بعض سوف تحتاج إلى مزيد من التفصيل في الانتقال من فكرة إلى ممارسة ملموسة. وبالتالي، هناك طابع مؤقت بالضرورة إلى الحزمة المبينة هنا. وباستثناء الإعفاء من المتطلبات النوعية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الأقل تعقيدا، التي سأصفها لاحقا قليلا، فإننا لا نفكر في اقتراح لوائح لتنفيذ هذه الأفكار حتى مطلع العام المقبل. وبالتالي، فإن أي تغييرات من هذا القبيل لن تسري على دورة 2017 المقبلة في دفاستكار. تحسین محاذاة القوانین مع قواعد رأس المال التنظیمي الجدیدة کما أشرت سابقا، کانت ھناك إضافات کبیرة علی متطلبات رأس المال التنظیمي منذ بدایة أول عملیة إعادة النظر في قیاس الأصول التجاریة في أواخر عام 2010. في حین أن البعض - مثل منھجیات وتعقیدات حساب الأصول المرجحة بالمخاطر رأس المال - تم دمجها في برنامج اختبار الإجهاد، إضافة أخرى هامة لم. والأهم من ذلك هو مختلف متطلبات احتياطي رأس المال الذي يجلس على أعلى المستويات التنظيمية الدنيا. وتشمل هذه المخزونات مخزنا موحدا للحفاظ على رأس المال بنسبة 2.5 في المائة، والرسوم الإضافية التي تفرضها الهيئة العامة للاستثمارات الرأسمالية، وحاجز مضاد للتقلبات الدورية يمكن أن يوسع نطاق المصرف المركزي للسلع الأساسية لمجموعة واسعة من الشركات في أوقات تزايد مواطن الضعف المالي. 9 تخضع الشرکات التي لا تملك رأسمال کافیا لتلبیة أو تجاوز ھذا المستوى من المخزونات المجمعة لقيود علی توزیعات رأس المال ومدفوعات المکافآت إلی المدیرین التنفیذیین، والتي تصبح أکثر صرامة بشکل تدریجي مع انخفاض مستوى رأس المال في المخزن المؤقت. ولتحقيق مواءمة أفضل لقواعد مراقبة رأس المال مع قواعد رأس المال التنظيمي كما هي عليه اآلن، سننظر في اعتماد نهج احتياطي لرأسمال اإلجهاد) سب (لتحديد متطلبات رأس المال بعد اإلجهاد التي من شأنها أن تدمج قواعد رأسمالنا مع اختبار الضغط واإلطار. وأبسط طريقة لوصف ذلك هو أن البنك المركزي السويسري سيحل محل النسبة الحالية البالغة 2.5 في المائة من مركبات الكربون المتطايرة بوصفها عنصرا في كل من متطلبات رأس المال في وقت واحد. وسيكون البنك المركزي السويسري حساسا للمخاطر ويختلف بين الشركات، استنادا إلى نتائج اختبار الضغط السنوي. على وجه التحديد، فإنه سيتم تعيينه مساويا للحد الأقصى للانخفاض في نسبة رأس المال المشترك من الفئة 1 من رأس المال المشترك للشركات في ظل السيناريو السلبي الشديد لاختبار الضغط الإشرافي قبل إدراج الشركات المخططة لتوزيعات رأس المال، وهو تبسيط من الممارسة الحالية لحساب رأس المال مواقف الشركة بشكل منفصل عن كل ربع سنة في أفق السيناريو. وكما هو الحال الآن مع بنك التعمير الصينى وغيره من مخزونات رأس المال السارية، فإن الشركة سوف تخضع لقيود على توزيعات رأس المال كلما انخفضت مستويات رأسمالها عن الحد الأدنى التنظيمي المشترك والمخزونات الاحتياطية. وعلى الرغم من أنه من المرجح أن تستمر خسائر اختبار اإلجهاد في تجاوز 2.5 في المائة من األصول المرجحة بالمخاطر لمعظم المؤسسات المالية العالمية، سيكون لدى البنك المركزي األوروبي حد أدنى على هذا المستوى الحالي من بنك التعمير المركزي لتفادي أي تخفيض في مدى صرامة قواعد رأس المال التنظيمي. وسوف يعاد حساب الاحتياجات الاحتياطية للشركات بعد كل عام من اختبارات الإجهاد، ولن تتم الموافقة على خطتها الرأسمالية في اللجنة إذا كانت الخطة تشير إلى أن الشركة ستقع في المخزن المؤقت في إطار التوقعات الأساسية لختبارات الإجهاد. واسمحوا لي أن أستخدم مثالا افتراضيا لتوضيح كيفية عمل المجلس. وبافتراض أن نسبة رأس المال المشترك من رأس المال السائد في الشرآات 1 آخذة في الانخفاض في السيناريو المعاكس بشدة من 13 في المائة إلى 8 في المائة، فإن الشرآات التابعة للبنك المركزي السويسري ستكون أآبر بنسبة 2،5 في المائة أو هبوط بنسبة 5 في المائة - أي 5 في المائة. وبافتراض أن هذه الشركة هي شركة غسيب مع رسوم إضافية قدرها 3 في المئة وأن العازلة المضادة للاتجاهات الدورية ليست سارية المفعول، فإن الشركة ستكون مقيدة في إجراء توزيعات رأس المال التي من شأنها أن تجلب نسبة رأس المال المشترك 1 من رأس المال المشترك تحت 12.5 في المئة. الرقم 12.5 في المئة هو مجموع الحد الأدنى من رأس المال المخاطر المرجحة المخاطر 1 في المئة الحد الأدنى المشتركة الأسهم، و 3 في المئة رسوم إضافية، وخسارة الإجهاد 5 في المئة كما تم حسابها في اختبار الضغط السنوي. 10 نظرا لأن رسوم رأس المال الإضافي غسيب موجودة بالفعل كاحتياطي إضافي احتياطي في قواعد رأس المال التنظيمي، فإن نهج حاجز رأس المال الإجهاد من شأنه أن يضيف بشكل فعال رسوم غسيب الرأسمالية إلى تقديراتنا لمقدار رأس المال اللازم تحت الضغط. ومن شأن ذلك أن يؤدي عموما إلى زيادة كبيرة في متطلبات رأس المال المطبقة على المؤسسات التجارية الحكومية الدولية، التي كان معظمها من القيود الرأسمالية الملزمة. ولكن وجود كل من المخزن المؤقت خسارة الإجهاد ورسوم إضافية رأس المال المدرجة في متطلبات رأس المال لدينا تتفق كليا مع أسباب وجود رسوم إضافية لرأس المال في المقام الأول. والواقع أن عدم وجود الاثنين معا كان بالفعل حالة شاذة نشأت عن تسلسل مختلف تدابير تعزيز رأس المال التي اتخذناها. واعتمد المجلس متطلبات ضريبة السلع والخدمات العامة في إطار تنفيذه للبند 165 من قانون دود - فرانك الذي حدد مبدأ السلامة الاحترازية الكلية الهام الذي مفاده أن الشركات المالية ينبغي أن تخضع لتنظيم صارم على نحو متزايد مع تزايد أهميتها النظامية. وكما هو مبين بمزيد من التفصيل في الورقة البيضاء التي رافقت القاعدة النهائية لرأس المال القائم على المخاطر على أساس المخاطر التي وضعتها اللجنة (غسيب) (11)، فإن الضائقة المادية أو إخفاق النظام المالي العالمي سيؤثر سلبا على النظام المالي ككل، وهو أكبر بكثير من الأثر على النظام المالي من ضائقة أو فشل شركة الخدمات المصرفية غير غسيب. وبناء على ذلك، ينبغي أن يواجه المصرف السعودي للرقابة المالية العامة رسوما إضافية على رأس المال لإجبار تلك التكاليف الخارجية على استيعاب هذه التكاليف. وینبغي أن یقلل ذلك من احتمال أن یفشل النظام المالي العالمي (غسيب) بما یزید عن الفشل الذي لا یتحملھ النظام المالي العالمي (غسيب) أن الأثر المتوقع علی نظام غسيب وفشل غیر غسيب أکثر قابلية للمقارنة. ولأن الفرق في التكاليف الخارجية المترتبة على استغاثة أو عجز البنك التجاري العالمي مقابل غسيب بالمقارنة مع غير غسيب من المرجح أن يكون على الأقل مرتفعا في أوقات الاقتصاد الكلي والإجهاد في الأسواق المالية كما هو الحال في الأوقات العادية، لا يوجد سبب لماذا غسيب لا ينبغي أن تكون الرسوم الإضافية جزءا من نظام رأس المال بعد الإجهاد. والنقطة التكميلية هي أن المخزن الإضافي الإضافي الذي تتطلبه الرسوم الإضافية للوكالة العامة للاستثمار العالمي يعكس أيضا أنه حتى أفضل سيناريوهات الإجهاد السنوية التي يمكن تصورها لا يمكن أن تغطي جميع مخاطر الذيل في النظام المالي. وبالتالي، فإن دمج قواعد رأس المال واختبار التحمل يؤديان إلى تحقيق هدفنا الثاني في البدء في استعراضنا للقاعدة - إدراج المزيد من العناصر الاحترازية الكلية. وكما يعلم بعضكم، فإن الرئيس يلين ولدي، في عدد من المناسبات خلال العام الماضي أو نحو ذلك، أشار علنا ​​إلى أننا سننظر في إدراج التكلفة الإضافية بفعالية في توقعات رأس المال بعد الإجهاد. وقد جادل بعض ممثلي الصناعة في وقت لاحق بأن هذه الخطوة ليست لها ما يبررها. في حين أننا سوف بطبيعة الحال معالجة هذه التعليقات وغيرها مع عملية صنع القواعد لدينا المضي قدما، أريد أن أعلق الآن على اثنين من الحجج، لأنها يبدو أنها تعكس سوء فهم برنامجنا اختبار الإجهاد أو الهيكل التنظيمي التي وضعتها Dodd - فرانك القانون. وتتمثل إحدى هذه الحجج في أنه من الازدواجية أن تشمل كلا من الخسائر المتوقعة تحت الضغط والرسم الإضافي غسيب في متطلبات رأس المال للشركات لأن عنصرين من اختبار الضغط الحالي وصدمة السوق العالمية والصدمة الافتراضية للطرف المقابل لا تنطبق إلا على شركات غسيب. ومع ذلك، فإن عناصر السيناريو الإضافية هذه تتعرف على الخسائر المباشرة التي تتعرض لها أي شركة تعمل في نشاط تداول المواد. وتقيس صدمة السوق الخسائر الناجمة عن تداوالت األسواق التجارية المرتبطة بالتغيرات المفاجئة في أسعار األصول. يقيس التخلف الكبري يف اخلشائر املقابلة اخلشائر املرتبطة بتعرش تعرسات الطرف املقابل بناء على شدمة الشوق، وبعد ذلك يتحمل التخلف عن السداد من الطرف املقابل الذي ميثل اأكرب تعرس للشايف. هذه المكونات من اختبار الإجهاد لا تعبر عن الأثر السلبي لفشل غسيب على النظام المالي ككل - المخاطر التي هي أساس رسوم غسيب. هذه المكونات من اختبار الضغط لدينا تنطبق حاليا فقط على غسيبس لأن غسيبس هي الشركات الوحيدة حاليا في سكار التي هذه التعرضات هي المادية. لا یوجد لدى المعھد غسيبس في الوقت الحالي أنشطة تجاریة مادیة، وبالتالي فإنھ لن یعاني سوى خسائر تجاریة مباشرة صغیرة نتیجة لظروف السوق الشدیدة الشدة أو فشل أحد الأطراف الرئیسیة في المشتقات أو إعادة الشراء (ريبو). وبما أن الشركات الأمريكية الوسيطة القابضة من البنوك الأجنبية مع المزيد من الشركات التجارية المادية في عملياتها الأمريكية تضاف إلى سكار، ونحن نعتزم إعادة النظر في ما إذا كان ينبغي تطبيق صدمة السوق العالمية والمكونات الافتراضية الطرف المقابل للشركات خارج غسيبس الولايات المتحدة. وثمة حجة أخرى قدمت ضد إدراج رسوم إضافية كعنصر من توقعات رأس المال بعد الإجهاد هو أن الضائقة المادية أو فشل غسيب لم يعد يشكل تهديدا كبيرا للاستقرار المالي بسبب اللوائح والبرامج الإشرافية التي تهدف إلى تحسين قابلية غسيب . وتشمل هذه التدابير، من بين أمور أخرى، قاعدة القدرة الإجمالية على استيعاب الخسائر (تلاك)، وقاعدة إنهاء العقود المالية المؤهلة المقترحة، والبروتوكولات الدولية ذات الصلة بتبادل المقايضات والمشتقات، والجهود المبذولة لضمان انخراط الشركات في خطط قوية للتعافي وحل المشاكل . ومن الصحيح أن هذه الجهود قد حسنت قابلية برنامج غسيب في السنوات الأخيرة. ولكن هذه الجهود مستمرة، وليست كاملة. والأهم من ذلك أنه في حين أن هناك بالتأكيد علاقة بين أهداف تعزيز مرونة أكثر الشركات أهمية من الناحية النظامية وجعلها أكثر قابلية للحل بسهولة إذا أخفقت مع ذلك، فإن تلك الأهداف لا تزال منفصلة. إن زوال مؤسسة مالية كبيرة جدا سيسبب ضررا كبيرا للاقتصاد والنظام المالي حتى لو لم يكن ذلك غير منظم بحيث يهدد النظام برمته. وتجدر الإشارة، في هذا الصدد، إلى أن قانون دود - فرانك يتطلب معايير احترازية أكثر صرامة بالنسبة للشركات ذات الأهمية النظامية وعملية لتعزيز القرار المنظم لهذه الشركات نفسها. وفي حين أن تكامل هذه العناصر وغيرها من عناصر البرنامج التنظيمي يتطلب دائما النظر فيها، وفي حين ينبغي إجراء تعديلات في جميع جوانب البرنامج مع تطور الظروف والممارسات، فإن العمل الحالي المتعلق بالقرار المنظم هو بالتأكيد حجة ضد تعزيز الاستقرار النظامي، من خلال دمج متطلبات الرسوم الإضافية مع اللجنة الاستشارية المعنية بتغير المناخ. التغييرات في معالجة الأرباح المقررة وإعادة شراء الأسهم من شأن التحول إلى نهج احتياطي لرأسمال الإجهاد أن يوفر آلية لمعالجة مسألتين تتعلقان بقيود توزيع رأس المال في إطار اتفاقية أسعار السلع الأساسية. الأول هو التناقض القابل للنقاش بين الافتراضات القائمة من قبل اللجنة الاستشارية المعنية بقانون العلامات التجارية المركزية (سكار) بأن جميع الأرباح المقررة وإعادة شراء الأسهم ستمضي قدما خلال أفق التخطيط الذي يستغرق عامين، بغض النظر عن مدى الضغط الذي يتعرض له البنك، ومن ناحية أخرى، مفهوم احتياطي الحفاظ على رأس المال فوق الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال كما تمت إضافته إلى قواعد رأس المال. والثاني هو قيود ناعمة على توزيعات الأرباح التي وضعها المجلس في بداية المجلس. وقد عكست هاتان السمتان من سركار المخاوف الإشرافية بحقيقة أنه حتى مع ظهور الأزمة المالية بشكل واضح، واصلت بعض أكبر البنوك إعادة شراء الأسهم ودفع أرباح للمساهمين، وبالتالي استنفدت رأس المال الذي ثبت أنه مطلوب لاحقا. 12 يتناول نهج البنك المركزي السويسري أول هذه القضايا من خلال توفير قيود مستمرة على أي توزيعات مخطط لها من شأنها أن تجلب مستويات رأسمالية أقل من مجموع الحد الأدنى 4.5 في المائة من الأصول المرجحة بالمخاطر بالإضافة إلى البنك المركزي السويسري الخاص بالشركة، بالإضافة إلى أي رسوم جسيب المعمول بها. ومع ذلك، ونظرا لأن الانخفاض في مستويات رأس المال الملحوظة والمبلغ عنها تحدث عادة مع تأخر، والدليل التاريخي على أن أرباح الأسهم أقل احتمالا من تقليص عمليات إعادة شراء الأسهم (14)، فإننا نفترض أن الشركة ستحافظ على أرباحها لمدة سنة واحدة مع تخفيض عمليات إعادة الشراء . ومن شأن ذلك أن يتطلب من الشركة الاحتفاظ برأس مال لمواجهة خسائرها في الإجهاد وتمويل أرباحها المقررة خلال العام المقبل. ومن شأن التحول إلى نهج البنك المركزي السويسري أن يتيح لنا أيضا فرصة لمعالجة مسألة ثانية، وهي الحد الميسر على أرباح الأسهم في اللجنة. وقد أشارت بيانات سياستنا المتعلقة بالمركز إلى أن خطة رأسمالية مع نسبة توزيع أرباح مقررة تزيد عن 30 في المائة ستخضع لفحص دقيق. وعندما اعتمدنا هذه السياسة في أواخر عام 2010، توقعنا أن يكون هذا المبدأ توجيهيا مفيدا خلال فترة تحتاج فيها معظم المصارف المعنية بالمحافظة على الأسلحة الكيماوية إلى مواصلة زيادة مستويات رأس المال لبعض الوقت، ولكننا نسلم أيضا بأننا سنحتاج في مرحلة ما إلى إعادة النظر فيها . وبما أن النهج الجديد المتمثل في إضافة أرباح مدتها سنة واحدة إلى العازل الرأسمالي للشرآات ينبغي أن يكون عاملا مثبطا لمستويات الأرباح غير الحكيمة أو غير المستدامة، فإن مفهوم التدقيق الإضافي في الأرباح المقررة قد لا يعود مفيدا. وعلينا، على أية حال، أن نتردد في استبدال نسبة دفع أعلى لنسبة 30 في المائة الأصلية لأنها قد تكون في نهاية المطاف هدفا ضمنا للبنوك لمحاولة الوصول إليها. ومع ذلك، يجب على الشركات التي تخطط لتوزيع أرباح أعلى أن تدرك أن عمل البنك المركزي السويسري هو أنه إذا كانت الشركة تخطط لدفع جميع أرباحها في شكل أرباح وأشياء لم تذهب وكذلك المتوقعة للشركة، فإنه يمكن في نهاية المطاف الحاجة إلى خفض أرباحها. الميزانية العمومية والافتراضات الأصول المرجحة بالمخاطر وبعيدا عن مطالبة البنوك الكبيرة بالمرونة في مواجهة فترة من الضغوط المالية الخطيرة، فإن أحد أهداف السلامة الاحترازية الكلية الهامة في اختبار الإجهاد هو التأكد من أنها يمكن أن توفر الائتمان للأسر والشركات التي لا تزال جديرة بالثقة حتى في مثل هذه فترة. إذا حافظت البنوك على نسب رأس المال تحت الضغط من خلال تخفيض ميزانياتها العمومية من خلال مبيعات الأصول أو تخفيضات في الإقراض الجديد، فإن وظيفة الوساطة الحاسمة هذه سوف تتعرض للخطر في جميع أنحاء الاقتصاد. ويمكن أن تكون النتيجة أزمة ائتمانية، من المحتمل أن تؤدي إلى ركود أكثر حدة أو أطول أمدا. في السنوات القليلة الأولى من سكار، استخدمنا توقعات البنوك الخاصة حيث خططت العديد من البنوك في الميزانية العمومية كجزء من استراتيجيتها للبقاء رسملة بما فيه الكفاية. 15 في دورة المجلس الاقتصادي والاجتماعي لعام 2014، استبدلنا توقعات البنوك بنموذجنا الخاص، مضيفا أن المصارف لن تقيد عرض القروض خلال السيناريو المعاكس بشدة. وحتى اآلن، كان النموذج يعمل بالفعل إلظهار زيادة في امليزانيات العمومية ملصارف بلدان اخلليج العربي للتخفيف من آثارها خالل السيناريو املعاكسة بشدة، مع تباين اآلثار على احملافظ اخملتلفة. وقد صمم هذا الافتراض، وتطبيقه المعقد نوعا ما، ليكون محافظا إلى حد ما، بطريقة لا تختلف عن الافتراضات المتعلقة بتوزيعات رأس المال. وقد حاولت بنوك عديدة أن توضح لماذا لا تتزايد بعض هذه الحوافظ أو خطوط الأعمال تحت أي افتراضات معقولة، ومن ثم فإن الأهداف الاحترازية الكلية حتى لا تبرر تجاهل احتمال أن تنخفض تلك الحوافظ. وأثناء مراجعتنا للمركز، اقترحت بعض البنوك طرقا للتمييز بين خطوط الأعمال من أجل تخفيف ما قالوا أنه افتراض غير واقعي، حتى ولو كان له هدف احترازي كلي. إن تعقيدات محاولة التفريق عبر خطوط الأعمال الفريدة تبدو لنا كبيرة. ونتطلع بدلا من ذلك إلى استبدال هذه الميزة من نموذجنا بافتراض بسيط بأن الميزانيات العمومية والأصول المرجحة بالمخاطر تظل ثابتة على مدى أفق السيناريو المعاكس بشدة. وبالنظر إلى أن بعض الانخفاض في الطلب من قبل المقترضين الجدارة بالائتمان للحصول على قروض أمر لا مفر منه في حالة ركود خطير، فإن هذا الافتراض الأبسط سيظل يحقق هدف سياسة السلامة الاحترازية الكلية بأن أي تراجع من هذا القبيل خلال فترة الركود يعزى إلى تأثير الركود، بدلا من رأس المال القيود المفروضة على البنوك الكبيرة. ومن شأن هذا التغيير أيضا أن يجعل معاملة الميزانيات العمومية والأصول المرجحة بالمخاطر أبسط وأكثر شفافية. نحو نظام اختبار الإجهاد الاحترازي أكثر تمثيلا الهدف الرئيسي الثاني في استعراضنا اختبار الضغط كان لدمج المزيد من العناصر الاحترازية الكلية في البرنامج. وبطبيعة الحال، فإن الجمع بين الرسوم العامة للمرآز العالمي للبنية التحتية (غسيب) ومقاربة البنك المركزي السويسري (سكب) يعزز هدفا هاما في مجال السلامة الاحترازية الكلية، حيث تتم معايرة الرسوم الإضافية لإجبار البنوك الكبيرة المترابطة على استيعاب التكاليف الإضافية التي قد تفرضها ضغوطها على النظام المالي. وبالتالي فإن الرسوم الإضافية هي على الأقل بديل جزئي لإدراج مختلف السمات الاحترازية الكلية في اختبار الإجهاد. We are also considering a couple of relatively modest revisions we are considering to the Boards Policy Statement on the Scenario Design Framework for Stress Testing 16 that are motivated by the macroprudential consideration of reducing procyclicality. The first would be to make the severity of the change in the unemployment rate less severe during downturns. The second would be to replace the current judgmental approach to setting the hypothesized path of house prices by tying this variable to disposable personal income. The result would be a more countercyclical path of house prices and increased transparency into how we determine the severity of this very important element of the scenario. Beyond these steps, we heard many ideas during our review on how we might pursue our macroprudential objective by adding new features to the stress test, especially from official sector representatives and academics. We also reviewed the growing academic literature on this topic. We concluded that, to this point, even the most conceptually promising of the ideas are a good ways from being realized in specific and well-supported elements of our economic models. Many macroprudential risks involve the spread of stress from one firm or market to others. As such, macroprudential elements of stress tests often must estimate not just first-round losses, but also the knock-on effects, which depend significantly on the vulnerabilities and responses of all other major actors in the financial system, including many that we do not regulate. Modelling these effects requires information about the behavior of those actors that may not be observable either to a firm or to us. Notwithstanding these and other practical challenges, many of the suggestions we received have focused on important potential risks that bear further inquiry by regulators. Hence we will be undertaking a research program to pursue these ideas in order to better understand the quantitative consequences of new risks and business activities, potential amplification channels such as fire sales by which stress could migrate from the large banks to the rest of the financial system, and important dynamics between capital and liquidity positions. At a minimum, this research should inform scenario design and the overall regulatory and financial stability functions of the Board. And at least some of the ideas might eventually be translated into features of the stress testing regime. Over the medium term we view three related areas as the highest priorities: funding shocks, liquidity shocks, and spillovers from the default of common counterparties. Funding shocks Funding stresses are a natural starting point. As banks incur losses and their capital base erodes, some of their creditors will demand additional compensation and bank funding costs will increase. This kind of direct funding shock is really microprudential because the resulting losses depend largely on the banks own decisions about its capital base, asset risk, and reliance on short-term wholesale funding. As such, it should be more straightforward to integrate direct funding shocks into our main stress testing framework than to integrate systemwide effects, and we will consider whether, and how, to do so in the relatively near term. In a systemic funding shock, by contrast, each banks cost of funds depends on the capital position of the system as a whole. By taking the overall solvency of the system into account, this element captures a key amplification channel evident during the last financial crisis. As the banking system experienced capital losses, the cost of funding increased and some wholesale funding markets shut down even for relatively healthy banks. The potential for this kind of funding shock means that the presence of a poorly capitalized bank might increase funding costs for all banks--a classic kind of macroprudential concern. Liquidity shocks and fire sale dynamics As we saw during the last financial crisis, repo and other funding markets can simply close to distressed institutions, which are then unable to access certain kinds of funds at any price. Such a firm may then be forced to make up the funding shortfall by turning to market sources of liquidity by selling assets--both high-quality liquid assets like Treasury securities and less liquid assets. During the financial crisis, distressed firms sold large amounts of securities as quickly as possible. The fire sale price discounts required for such rapid execution in turn imposed mark-to-market losses on other firms with similar holdings. To understand better this channel of financial contagion, we intend to continue our work on the ability of markets to handle large quantities of asset sales under stress, the capacity and willingness of firms to tap their buffers of high-quality assets, and the susceptibility of bank capital to mark-to-market losses from fire sales. Many commentators have drawn attention to these concerns, and some have advocated an integrated approach to capital and liquidity stress testing. We may or may not be able to achieve this end point. At a minimum, though, research in this area will allow us to move in this direction, perhaps by using the conclusions reached in the annual stress test as a starting point for our annual Comprehensive Liquidity Analysis and Review (CLAR), or vice versa. The results could also shed light on the current calibration of our liquidity rules. Default of a common counterparty and the reaction of central counterparties Currently, the annual stress test incorporates a counterparty default scenario component for the eight G-SIBs that measures direct credit loss. However, this component does not consider the potentially large second-round effects of the default of a major financial institution, including an increase in the probability of default of other counterparties as a result of the initial default and requirements for larger margins from derivatives counterparties. Of particular interest is the role of central counterparties (CCPs) in alleviating or transmitting stress from the default of one of their members. By regulatory design, CCPs have increased in prominence in the post-crisis environment because they can lead to greater efficiency and transparency in trading. But this increased role makes it important to understand the impact they may have in stressed conditions. For example, CCPs collect prefunded resources that can mitigate the impact of a default, but also can call on surviving clearing members for additional financial resources if those pre-funded resources are exhausted. Promoting transparency Transparency has played an important role in making stress testing such a key part of post-crisis prudential regulation. Transparency of the scenarios and results gives investors and analysts valuable information about the condition of the tested banks, thereby contributing to market discipline. It also allows the public to evaluate the job that the Federal Reserve is doing. For example, analysts can compare our loss estimates for specified portfolios under specified stress conditions with their own evaluations--an exercise that can inform both the analysts and us. There are three areas in which transparency considerations need to be applied. First is the set of scenarios applied in the annual exercise. We release essentially all details of the scenarios and, further, have published a policy statement exploring the aims and factors relevant to development of the scenarios. 18 Second is the set of results of the DFAST and CCAR exercises themselves. Right from the start--during the Supervisory Capital Assessment Program (SCAP) in 2009--we adopted what was then the controversial practice of publishing post-stress capital ratio results for each participating firm, along with a breakdown of the projected losses by loan type. Since then, we have substantially increased the breadth of the disclosed results, including a summary of the reasons for any qualitative objection or conditional non-objection to firms capital plans. During the course of our review, suggestions were made for more granular disclosures, such as providing more details on different components of projected net revenues. We will make this change, and possibly a few others, over the course of the next cycle or two of stress testing. 19 The third area for transparency involves the supervisory models used in the stress tests. Banks involved in DFASTCCAR have regularly requested more disclosures so that they can better understand the likely impact on their firms. One argument has been that banks will have a difficult time in their capital planning if they cannot predict how loss functions and other model features will affect their stress losses. In part to remove the possibility that a bank would receive a quantitative objection to its capital plan because of a large gap between their loss estimates and those produced by the supervisory model, a few years ago we began allowing banks to revise their capital distribution requests following receipt of their DFAST results. Under the SCB approach, a bank could also adjust its planned capital distributions after receiving the stress test results to avoid having its baseline capital distribution projections fall into the buffer. We have already taken a number of steps to respond to these requests. We currently publish descriptions of all models used in the stress test, including the key risk drivers and scenario variables for each key modeling area. We host an annual conference about modelling practices. We disclose a description of the most material changes to stress test models before each stress test. We are considering further steps, such as disclosing descriptions of changes well in advance of the stress test, and phasing in the most material model changes over two years, so as to smooth somewhat the effects of the changes on projected losses or revenues. Finally, and a bit more tentatively, we are assessing the feasibility of publishing data that represent typical bank portfolios of loans and securities with the losses we would project for those portfolios under various stress scenarios. This kind of information could also help the public trace how changes in risk drivers alter loss projections. Having said all this, let me now say that we do not intend to publish the full computer code in the supervisory model that is used to project revenues and losses. Full disclosure would permit firms to game the system--that is, to optimize portfolio characteristics based on the parameters of the model and take risks in areas not well-captured by the stress test just to minimize the estimated stress losses. In part for this reason, full disclosure could promote a model monoculture in which both supervisors and firms use the same models to evaluate risks. A critical part of the DFASTCCAR process is that firms use their own models to assess their risks. We do not want them simply to copy the supervisory model and thereby increase the vulnerability of the financial system to the inevitable blind spots in even the best models. In short, this is not like using a model to develop a regulation that, for example, limits emissions of polluting substances. In such a case, adherence to the precise model output would itself achieve the regulatory purpose. Here, by contrast, the very purpose of the regulatory regime would be undermined. Remember, this is a stress test . The shifts in activities of banks and in the economy create a dynamic set of risks. Effective prudential regulation must be equally dynamic and should try to avoid pushing major financial firms toward measuring all of their risk positions in exactly the same way. There is, however, one additional consideration. Because the stress tests would be undermined by giving the models to the banks, there are of course limited opportunities for external parties to assess the models. To promote the integrity of the models in these circumstances, we established a Model Validation Group, which is composed of modelling experts who are not involved in the design and application of the stress test models. They make regular assessments and offer suggestions for improvement. We expect to be providing the public greater information on our internal validation processes. Eliminating the qualitative CCAR exercise for smaller firms As you can already tell, our responses to the need for better alignment of the stress test with our capital rules and to the desirability of more macroprudential emphasis each required a good bit of explanation. In contrast, our response to the issue of the unnecessary burden on smaller, less complex CCAR firms is both simply stated and simply achieved. In a notice of proposed rulemaking that the Board is releasing today we are proposing that banks with less than 250 billion in assets that do not have significant international or nonbank activity would no longer be included in the annual CCAR qualitative review. As noted earlier, many of these firms have already met supervisory expectations. We do not intend for less complex firms to invest in stress testing capabilities on par with the most complex firms and, given their profile, we feel these firms can maintain the progress they have made through the normal supervisory process, supplemented with targeted horizontal reviews of discrete aspects of capital planning. This shift will reduce the intensity of supervision of their capital planning processes, remove any uncertainty as to supervisory expectations for their firms relative to the largest firms, and eliminate the possibility of a public objection to their capital plans on qualitative grounds. They would still be included in the quantitative side of the stress test and the proposed stress capital buffer. But we are also proposing to reduce the amount of data these firms are required to submit for the purpose of running the stress test, on what we call the Y-14 regulatory reports. Unlike the other substantial changes we are contemplating to CCAR and our stress test, we are proposing that these changes would be effective next year, for CCAR 2017. Conclusion This set of changes we are considering for our stress testing regime has been motivated by somewhat different considerations, against the backdrop of what we intend to remain a dynamic regulatory instrument whose procedures will be regularly refined and whose substance will be regularly adapted to changing economic conditions and industry practices. Still, in pulling this package of modifications together, we have consciously shaped them in accordance with the principle that financial regulation should be progressively more stringent for firms of greater importance, and thus potential risk, to the financial system. Two features of the package reflect this principle. First, of course, is the elimination of the qualitative portion of CCAR for nearly all the firms with less than 250 billion in assets, along with some record keeping and reporting requirements. The second key feature is the differential impact the better alignment of CCAR with our capital regulations will have on the roughly 30 firms that are covered. Let me note at the outset that the precise effects on the capital requirements of individual firms cannot be determined because of the very nature of the stress test regime. The scenarios vary from year to year, and the resulting projected effects on losses and revenues may also vary materially depending on the composition of a firms balance sheet and activities. However, to provide some idea of what the impact may be, we assessed how the various changes I have mentioned would have affected capital requirements in the two most recent CCAR cycles. On average for the eight GSIBs, integration of the surcharge with the post-stress requirements would have been somewhat less than half offset by the simplifying changes in the prefunding of capital distributions and balance sheet assumptions. The impact on capital requirements will likely be greater for firms with larger GSIB surcharges. For the other CCAR firms, for which there are no capital surcharges, these simplifying assumptions will result in some reduction of post-stress capital requirements. We estimate that the aggregate impact of these changes for the CCAR firms as a whole should be a modest increase in the total amount of required capital. But this increase will be totally due to the impact on the eight GSIB firms, whose increased capital requirements will more than offset the reductions for the other firms. In short, the GSIBs will see their capital requirements rise. All other CCAR firms will see some reduction in their capital requirements. And firms that have less than 250 billion in assets and do not have extensive international or nontraditional banking activities will also transition to a more tailored set of capital planning expectations outside the CCAR process. 2. For a more complete description of the Federal Reserves DFAST and CCAR programs, see federalreserve. govbankinforegstress-tests-capital-planning. htm. As a formal matter, DFAST was implemented beginning in 2013. However, in 2011 and 2012, the Federal Reserve conducted supervisory stress tests as part of its CCAR program, as explained later in the text. Return to text 4. The common equity capital ratio--which compares high-quality capital to risk-weighted assets--of the 33 bank holding companies in the 2016 CCAR has more than doubled from 5.5 percent in the first quarter of 2009 to 12.2 percent in the first quarter of 2016. This reflects an increase of more than 700 billion in common equity capital to a total of 1.2 trillion during the same period. federalreserve. govnewseventspressbcreg20160629a. htm. Return to text 5. The 2016 CCAR cycle started one quarter later than past years CCAR cycles. Return to text 6. For example, our regulatory capital rules now include a minimum requirement based on common equity, reflecting the fact that common equity provides the best buffer against losses. As a result, the similar common equity requirement that had been included in the early years of CCAR, to meet an additional post-stress target ratio of tier 1 common equity, was removed after CCAR 2015. Other changes that have been integrated into the stress test include modification of the risk-weighted asset calculation methodologies and revised definitions of capital. Return to text 7. Daniel K. Tarullo (2013), Macroprudential Regulation , speech delivered at the Yale Law School Conference on Challenges in Global Financial Services, New Haven, CT, September 20. Return to text 8. See, for example, David Greenlaw, Anil Kashyap, Kermit Schoenholtz, and Hyun Song Shin (2012), Stressed Out: Macroprudential Principles for Stress Testing . Chicago Booth Research Paper No. 12-08, Fama-Miller Working Paper (Chicago: University of Chicago Booth School of Business, February 13). Return to text 9. The countercyclical buffer applies to banking organizations with more than 250 billion in assets or 10 billion in on-balance-sheet foreign exposures and to any depository institution subsidiary of such organizations. See 12 CFR Part 217, Appendix A. Return to text 11. Board of Governors of the Federal Reserve System (2015), Calibrating the G-SIB Surcharge , white paper (Washington: Board of Governors of the Federal Reserve System, July 20). Return to text 13. Were a countercyclical capital buffer to be imposed, it would be added to the buffers above the 4.5 percent minimum capital requirement. Return to text 14. During the financial crisis, firms began to curtail share repurchases beginning in 2007 but generally did not cut dividends until late 2008. See Hirtle (2014). Return to text 15. The original stress test undertaken during the crisis did not allow this assumption, precisely because of our aim that the large banks as a group be well-positioned to meet the needs of creditworthy borrowers at that time of great stress. Return to text 19. Quite recently some banks have also suggested disclosing some version of the supervisory letters we send following the annual CCAR to each participating firm detailing our assessment of their capital planning processes. These banks believe that analysts and investors could benefit from knowing more detail on the concerns of the supervisors. We had already been considering how to increase the information provided around qualitative objections or conditional non-objections and will factor these latest observations into this decision. Return to text

No comments:

Post a Comment