Friday 15 December 2017

الأسهم خيارات hmrc


دفعت الأغنياء مليار دولار أقل من الضرائب في عام 2015، وأعضاء البرلمان يريدون أن يعرفوا لماذا لندن - دفعت الأغنياء مليار دولار (1.25 مليار) ضرائب أقل في عام 2015 مقارنة مع خمس سنوات في وقت سابق، والبرلمانيين يريدون أن يعرفوا لماذا. طلبت لجنة الحسابات العامة للبرلمانات في المملكة المتحدة من جمارك الإيرادات الإيرادات الجماهيرية لشرح لماذا دفعت أصحاب صافي القيمة العالية 20 ضريبة أقل، في حين أن إجمالي ضريبة الدخل ارتفعت 23 مليار دولار، أو 9، خلال نفس فترة السنوات الخمس. وقالت اللجنة فى تقرير نشر يوم الجمعة ان الافتقار للشفافية يترك الادارة منفتحة على التصور القائل بان هناك فى قاعدة تعاملاتها مع دافعى الضرائب قاعدة واحدة للاغنياء والاخرى للجميع. وأعرب النواب أيضا عن قلقهم بشأن إمكانية منح معاملة تفضيلية للأثرياء من قبل همرك، مشيرا إلى أنهم يعطون مدير علاقات شخصية مع العملاء وأن الاجتماعات والمكالمات معهم يسجلون. وقالت اللجنة إنه يجب أن يغير اسم مديري علاقات العملاء إلى شيء يصف بشكل أفضل ما يفعلونه، ولا يشير إلى خدمة وثيقة للغاية وغير ملائمة للأثرياء. وقال المركز فى بيان صادر عن صحيفة فاينانشال تايمز انه لا يوجد على الاطلاق اى معاملة خاصة للارثاء واننا نمنحهم مزيدا من التدقيق مع وضع علامة واحدة من جانب جامعي الضرائب المتخصصين بالمركز على ضمان ان يدفعوا كل شئ مدينون، تماما مثل بقية منا القيام به. ويؤكد مكتب الرقابة الداخلية على هذا النهج بأنه يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية ويؤكد أن همرك قد زاد من قيمة الضرائب التي نجمعها أو نؤمن بها من الأثرياء الذين كان من الممكن أن يكونوا قد سقطوا بدون أجر. وتساءل النواب أيضا عن فعالية المركز في جلب المحتالين الضريبيين إلى العدالة وقوة السلطات الرادعة للمكاتب. وقالت اللجنة انه منذ عام 2012 اصدرت الشركة 850 عقوبة بلغ اجمالى قيمتها 9 ملايين شخص امريكى. وهذا يبدو مبلغا صغيرا جدا لتغيير سلوك الملايين من الملايين، لا سيما وأن التحرك ينتقل من مخططات التهرب الضريبي المسوقة إلى مخططات معقدة حسب الطلب، وذلك انطلاقا من معادلة شوارع عالية قبالة السكة الحديدية بريمارك أو نيكست إلى قياس سافيل الصف. الآن: يكشف الرئيس التنفيذي لشركة بايبالز عن اتجاهين رئيسيين يدفعان ثورة فينتيش عند بيع الأسهم 1. ما تدفعه عليك قد تضطر لدفع ضريبة أرباح رأس المال إذا كنت تحقق ربحا (ربحا) عند البيع (أو التصرف في ) أسهم أو استثمارات أخرى. األسهم واالستثمارات التي قد تحتاج إلى دفع الضرائب عليها تشمل: األسهم التي تسند في وحدات إدارة البحث الدولي أو إدارة المخاطر العامة في وحدة تثق ببعض السندات) ال تشمل السندات الممتازة وسندات الشركات المؤهلة (. يجب عليك تحديد مكاسبك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى ذلك) لدفع الضرائب. وسيعتمد ذلك على ما إذا كانت مكاسبك الإجمالية أعلى من مخصص ضريبة أرباح رأس المال للسنة الضريبية. عندما لا تدفعه أنت لا تحتاج عادة لدفع الضرائب إذا كنت تعطي أسهم كهدية لزوجك، زوجة، شريك مدني أو جمعية خيرية. أنت أيضا لا تدفع ضريبة أرباح رأس المال عند التخلص من: العمل لنفسك إذا كنت تبدأ العمل لنفسك، كنت تصنف على أنها تاجر وحيد. وهذا يعني أنك لحسابهم الخاص - حتى لو كنت قد قلت بعد قال هم الإيرادات والجمارك (همرك). إدارة الأعمال أنت ربما لحسابهم الخاص إذا كنت: تشغيل عملك لنفسك وتحمل المسؤولية عن نجاحها أو فشل العديد من العملاء في نفس الوقت يمكن أن تقرر كيف وأين ومتى يمكنك القيام بعملك يمكن استئجار أشخاص آخرين على نفقتك الخاصة لمساعدتك أو القيام بالعمل بالنسبة لك توفير العناصر الرئيسية من المعدات للقيام بعملك هي المسؤولة عن الانتهاء من أي عمل غير مرضي في الوقت الخاص بك تهمة سعر ثابت متفق عليه لعملك بيع السلع أو الخدمات لتحقيق الربح (بما في ذلك من خلال المواقع أو التطبيقات) العديد من هذه تنطبق أيضا إذا كنت تملك شركة محدودة ولكن كنت لا تصنف كما لحسابهم الخاص من قبل همرك. بدلا من ذلك كنت على حد سواء مالك وموظف من شركتك. يمكنك أن تكون على حد سواء العاملين لحسابهم الخاص في نفس الوقت، على سبيل المثال إذا كنت تعمل لصاحب العمل خلال النهار وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك في المساء. إذا كنت لا تزال غير متأكد من حالة التوظيف الخاص بك هو يمكنك استخدام همرك s مؤشر حالة العمالة أو الاتصال همرك للحصول على المشورة. بيع السلع أو الخدمات يمكن تصنيفك كتجرد إذا كنت تبيع بضائع أو خدمات. إذا كنت التداول، كنت لحسابهم الخاص. من المحتمل أن يتم التداول إذا كنت: بيع بانتظام لجعل الربح جعل البنود لبيع الربح بيع عبر الإنترنت، في مبيعات التمهيد سيارة أو من خلال الإعلانات المبوبة على أساس منتظم كسب عمولة من بيع السلع للأشخاص الآخرين يتم دفع ثمن الخدمة التي تقدمها ربما لا تتاجر إذا كنت تبيع بعض العناصر غير المرغوب فيها أحيانا أو كنت لا تخطط لتحقيق الربح. لا يمكنك استخدام أي خسائر تقوم بها كجزء من هواية للحد من فاتورة الضرائب الخاصة بك. الاتصال همرك للحصول على المشورة إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت التداول. ما عليك القيام به يجب عليك التسجيل كمستخدم لحسابك الخاص للتأكد من أنك تدفع ضريبة الدخل الصحيحة والتأمين الوطني. طرق أخرى للعمل بنفسك هناك هياكل أعمال أخرى بخلاف كونها تاجر وحيد. على سبيل المثال، يمكنك: الحصول على مساعدة في نشاطك التجاري

No comments:

Post a Comment