Wednesday 24 January 2018

باستراتيجية التدريب جدول


الإطار الاستراتيجي التعليم أمب التدريب 2020 ما هو دور الاتحاد الأوروبي في التعليم أمب التدريب كل بلد الاتحاد الأوروبي هو المسؤول عن نظم التعليم والتدريب الخاصة بها. وقد صممت سياسة الاتحاد الأوروبي لدعم العمل الوطني والمساعدة في التصدي للتحديات المشتركة. مثل مجتمعات الشيخوخة، وعجز المهارات في القوى العاملة. والتطورات التكنولوجية والمنافسة العالمية. التعليم والتدريب 2020 (إت 2020) هو إطار للتعاون في التعليم والتدريب. إت 2020 هو منتدى لتبادل أفضل الممارسات، والتعلم المتبادل، وجمع ونشر المعلومات والأدلة على ما يعمل، فضلا عن المشورة والدعم لإصلاحات السياسات. ومن أجل ضمان التنفيذ الناجح لفرقة العمل 2020، تعمل الأفرقة العاملة المكونة من خبراء ترشحهم البلدان الأعضاء وغيرها من أصحاب المصلحة الرئيسيين بشأن الأدوات المشتركة على مستوى الاتحاد الأوروبي وتوجيهات السياسات. ويتوافر التمويل اللازم لدعم السياسات والمشاريع المبتكرة من خلال إيراسموس للأنشطة التي تعزز التعلم والتعليم على جميع المستويات ولجميع الفئات العمرية. في عام 2009، حددت إت 2020 أربعة أهداف مشتركة للاتحاد الأوروبي لمواجهة التحديات في أنظمة التعليم والتدريب بحلول عام 2020: جعل التعلم مدى الحياة والتنقل حقيقة واقعة تحسين جودة وكفاءة التعليم والتدريب تعزيز الإنصاف والتماسك الاجتماعي والمواطنة النشطة تعزيز الإبداع والابتكار ، بما في ذلك تنظيم المشاريع. على جميع مستويات التعليم والتدريب حددت معايير الاتحاد الأوروبي التالية لعام 2020 للتعليم: ينبغي أن يشارك ما لا يقل عن 95 طفلا (من سن 4 سنوات إلى سن التعليم الإجباري) في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أقل من 15 سنة من العمر 15 سنة - المهارات في القراءة والرياضيات والعلوم معدل الراغبين في وقت مبكر من التعليم والتدريب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-24 يجب أن يكون أقل من 10 40 على الأقل من الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 30-34 يجب أن يكون قد أكملت شكلا من أشكال التعليم العالي يجب على الأقل 15 من البالغين المشاركة في يجب أن يقضي ما لا يقل عن 20 من خريجي التعليم العالي و 6 من 18 - 34 سنة ممن لديهم مؤهل مهني أولي بعض الوقت في دراسة أو تدريب الخارج على حصة الخريجين العاملين (الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 34 عاما والذين لديهم مستوى تعليم ثانوي علي الأقل، بعد أن تركوا التعليم قبل 1-3 سنوات) يجب أن يكونوا على الأقل 82 ما تم القيام به حتى الآن في عام 2014، شاركت اللجنة ودول الاتحاد الأوروبي في عملية تقييم لتقييم التقدم المحرز منذ عام 2012 المشتركة تقرير والمساعدة في إعداد الأولويات المقبلة للتعاون في التعليم على المستوى الأوروبي. ووردت المساهمات التالية: تقرير عام 2020 للتقييمات الوطنية لعام 2020 من قبل المتعاقدين الإيكولوجيات المنتدى السنوي للتعليم والتدريب والشباب (9-10 تشرين الأول / أكتوبر 2014) مدخلات أصحاب المصلحة استنادا إلى استنتاجات التقييم، اقترحت المفوضية الأوروبية ست أولويات جديدة للفترة 2016-2020. واعتمد التقرير المشترك المقدم من اللجنة والدول الأعضاء في مجلس التعليم في تشرين الثاني / نوفمبر 2015. متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو. ما هو التالي يتم تقييم التقدم المحرز في معايير الاتحاد الأوروبي سنويا في رصد التعليم والتدريب. وقد اتفقت المفوضية الأوروبية ومجلس الاتحاد الأوروبي على أولويات مشتركة في مجال التعليم والتدريب لعام 2020. وسوف ينصب التركيز الآن على التنفيذ الفعال لتلك الأولويات، ولا سيما من خلال الأفرقة العاملة المعنية بتكنولوجيا المعلومات لعام 2020. البقاء على علم بالتعاون الاتحاد الأوروبي في التعليم والتدريب مع النشرة الإخبارية إت 2020 (متوفر فقط باللغة الإنجليزية). تعرف على المزيد التدريب على التدريب في مجال التعليم والتدريب لعام 2020: إت 2020 التقارير الوطنية مساهمة أصحاب المصلحة كيفية تطوير استراتيجية التدريب غالبا ما يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من خلال عدد الدورات التدريبية المقدمة وعدد الأشخاص في المقاعد. ويمثل هذا بشكل غير كاف قيمة التدريب في المنظمة. يحتاج التدريب إلى التركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، فضلا عن ضمان وجود مجموعات المهارات بين الموظفين للكفاءات المستقبلية المطلوبة من قبل المنظمة. وفيما يلي عرض توضيحي لجميع مجالات المحتوى التي تناولتها هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال المتعلق بكيفية بناء مشروع تنظيمي وتطويري. ما هي استراتيجية التدريب استراتيجية التدريب هي للتدريب والتطوير في منظمة تتطلب التنفيذ لتحقيق النجاح. وهو مخطط يحتاج إلى دعم الاستفادة المثلى من رأس مال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن تتماشى استراتيجية التدريب مع استراتيجية المنظمة وتمكن رؤيتها من تحقيقها. لماذا لديك استراتيجية التدريب يمكن طرح العديد من النقاط لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. الأكثر إقناعا على الرغم من تقع في نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة قام به الباحثون في جامعة بنسلفانيا. ووجدوا أن 10 من العائدات - تنفق على تحسينات رأس المال، وتعزز الإنتاجية بنسبة 3،9 تنفق على تنمية رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية بنسبة 8،5 ما هي المكونات كيف يتم إنشاؤها استراتيجية مصممة ولكن لم تنفذ لا قيمة لها من أجل تحقيق حول أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، والمنتجات التسويقية أو الخدمات تحتاج إلى أن يتم تسويقها والترويج لها من خلال التلاعب بما يلي: الحفاظ على التدريب المتطورة والمستقبلية مركزة. تأكد من وجود نقل عملي للتعلم. وضع استراتيجية تدريب المستخدم النهائي الخاص بك قبل طرح البرمجيات الشركات من جميع الأحجام تنفق قدرا كبيرا من ميزانيات تكنولوجيا المعلومات على البرمجيات. أنظمة تشغيل سطح المكتب الجديدة يمكن أن تعزز الأمن وتشغيل تطبيقات أكثر تطورا، ويمكن لتلك التطبيقات الجديدة أتمتة المهام التي تم القيام بها يدويا يدويا أو توفير إنجاز أسهل وأسرع من المهام التي سبق تنفيذها باستخدام البرمجيات القديمة، وبالتالي تعزيز الإنتاجية. لكنك لن ترى فوائد خط النهاية من هذه ترقيات إلا إذا المستخدمين النهائيين للبرنامج يمكن أن نجعل الانتقال بنجاح. ولهذا السبب من المهم التخطيط لاستراتيجية تدريب المستخدمين النهائيين قبل طرح برامج جديدة، والتأكد من أن الخطة قابلة للتطوير بحيث يمكن أن تنمو مع شركتك. وضع أهداف التدريب هدفك الأول في توفير التدريب على البرامج للمستخدمين النهائيين هو تقليل أي خسائر الإنتاجية المرتبطة الانتقال البرنامج. وهذا يعني أنه يجب عليك، في أسرع وقت ممكن، الحصول على ما يصل إلى مستوى المهارة المطلوبة للقيام بعملهم على الأقل بسرعة وبدقة كما كانوا يفعلون مع البرامج القديمة (أو الطرق اليدوية). ثم في المرحلة التالية، تريد البرنامج لمساعدة المستخدمين على القيام بوظائفهم بسرعة أكبر، ودقة، أندور بشكل آمن من ذي قبل. من المهم أن تكون واقعية حول الأطر الزمنية التي تتوقع أن تحقق هذه الأهداف. وستعتمد هذه الأطر الزمنية على مدى تعقيد البرنامج الجديد، فضلا عن عدد المستخدمين الذين يحتاجون إلى التدريب ومستويات مهاراتهم في البداية. الترقية إلى إصدار جديد من نفس البرنامج المستخدم بالفعل يمكن أن تشكل تحديات خاصة. ومن المتوقع أن يتقدم التدريب بسرعة أكبر لأن المستخدمين يعرفون بالفعل نسخة سابقة. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من التغييرات في الإصدار الجديد أو أنه يحتوي على واجهة مختلفة جدا (مثل الشريط في أوفيس 2007 الذي سيحل محل القوائم وأشرطة الأدوات المستخدمين على دراية في الإصدارات السابقة)، قد تجد المستخدمين فعلا ترقية أكثر صعوبة من التحول إلى مجموعة برامج جديدة تماما بسبب توقعاتهم الحالية. تذكر أن جميع حزم البرامج أرينت خلق المساواة، وليس كل المستخدمين. تقييم احتياجات المستخدمين النهائيين من العناصر الهامة في وضع خطة التدريب الخاصة بك تقييم مستوى المهارات التقنية لأولئك الذين سيستخدمون البرنامج على أساس يومي. قد يتم طرح بعض البرامج، مثل نظام تشغيل سطح المكتب الجديد، في جميع أنحاء مؤسستك بأكملها. قد يتم تثبيت بعض برامج التطبيق فقط في قسم معين (مثل برامج المحاسبة في قسم المالية أو برامج التوضيح في قسم التصميم الجرافيكي) أو يتم توفيرها فقط للموظفين ذوي الأدوار المحددة (على سبيل المثال، السكرتيرين أو رؤساء الإدارات). في كثير من الحالات، المستخدمين النهائيين البرمجيات ليست على دراية فنية بشكل خاص، ولكن قد يكون لديك مستويات مختلفة من المهارات الفنية داخل مجموعة. ومن المهم في هذه الحالة توفير مستويات مختلفة من التدريب. وسيحتاج المبتدئون التقنيون إلى إرشادات أكثر تركيزا وخطوة بخطوة في الأساسيات، في حين أن مستخدمي الكمبيوتر الأكثر مهارة سيختارون الأساسيات ويستفيدون من المزيد من التدريب الذي يوضح لهم كيفية استخدام ميزات غامضة أو متقدمة للبرنامج. وستؤدي محاولة تدريب المجموعتين معا إلى إرهاق المبتدئين والخلط بينهم، كما أن المستخدمين الأكثر مهارة يهدرون الوقت الذي كان يمكن أن يقضوا في القيام بعملهم. طرق تقديم التدريب تتمثل الخطوة التالية في تقييم طرق تقديم التدريب اللازم. مرة أخرى، هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار: مستويات مهارة المستخدم كما يحددها تقييم الاحتياجات الخاصة بك عدد المستخدمين الذين سيتم تدريبهم الإطار الزمني لإطلاق البرنامج (وما إذا كنت ستفعل ذلك على مراحل أو في جميع أنحاء المنظمة بأكملها في وقت واحد) هناك هي عدة طرق مختلفة لتقديم التدريب، وقد ترغب في استخدام مزيج من هذه، وخاصة في منظمة كبيرة. أقلها فعالية هي، للأسف، تلك التي تستخدمها معظم المنظمات الصغيرة والعديد منها أكبر: وهو ما يعادل رمي الطفل في الماء والسماح له بالوعة أو السباحة. وفجأة يظهر نظام التشغيل الجديد أو التطبيق على الكمبيوتر المستخدم النهائي، وربما مع نسخة من الدليل، وحتى تصل إلى المستخدم لمعرفة ذلك ومكتب دعم تكنولوجيا المعلومات للشركة لفك العبث يحصل المستخدم في. بعض أساليب التدريب أفضل ما يلي: الفردية التدريب العملي على مدرب مدرب يمشي كل مستخدم على حدة من خلال عملية أداء المهام المشتركة والأجوبة الأسئلة. هذه هي الطريقة الأكثر تكلفة، على الرغم من أن يحتمل أن تكون الأكثر فعالية. التدريب العملي على أسلوب الفصول الدراسية المدرب على غرار المعلم يظهر للمستخدمين كيف يعمل البرنامج وكيفية أداء المهام المشتركة، مع المستخدمين أداء المهام نفسها في إعداد سلاسرلاب. كل مستخدم أو زوج من المستخدمين لديه جهاز كمبيوتر لممارسة. والفصول من 15 إلى 30 غالبا ما تكون فعالة. مظاهرة مجموعة أسلوب الحلقة الدراسية يظهر مدرب المستخدمين كيف يعمل البرنامج وكيفية أداء المهام المشتركة في عرض حي. المجموعات من 20 إلى 50 غالبا ما تكون فعالة. التدريب القائم على الكمبيوتر (كبت) القائم على القرص المضغوط أو عبر الإنترنت (على شبكة الإنترنت) التدريب الذاتي الذي يسمح للمستخدمين النهائيين لاستكمال الدروس التفاعلية التي تمشي لهم من خلال عمليات أداء المهام المشتركة، والبرمجيات اختبارات لهم على أدائهم والفهم . التدريب القائم على الكتاب والتدريب الذاتي للمستخدمين استكمال دروس المصنف في كيفية أداء المهام المشتركة، وغالبا ما يتضح مع لقطات. وأيا كانت طريقة (طرق) التسليم التي تختارها، فمن المفيد إجراء برنامج تدريبي تجريبي لمجموعة صغيرة ومختارة من المستخدمين تمثل أفضل قاعدة للمستخدمين بشكل عام. وهذا سوف تساعدك على تحديد المشاكل والقضايا مع أساليب التدريب المختلفة قبل الالتزام واحد. إنشاء برنامج تدريبي يكون تدريب المستخدمين النهائيين أكثر فعالية ولا تنسى إذا قمت بتخصيصه للمنظمات الخاصة بك استخدام البرنامج بدلا من الدروس العامة. على سبيل المثال، يجب أن تتضمن إرشادات ميكروسوفت ورد أمثلة عن النماذج الفعلية التي سيستخدمها المستخدمون لمستنداتهم. يجب أن تتضمن بعض عناصر خطة الدرس ما يلي: الغرض من البرنامج. المهام التي سيكتملها المستخدم مع البرنامج كيف يختلف عن الإصدارات السابقة أو المنتجات التي يحل محلها (إن أمكن) المشاكل الشائعة التي قد يواجهها المستخدمون مشكلات الأمان المتعلقة بالبرنامج جعل برنامج التدريب الخاص بك قابلا للتوسيع برنامج تدريبي قابل للتطوير يتسم بالمرونة الكافية لاستيعاب كل من الأرقام الصغيرة من المستخدمين (على سبيل المثال، عندما ينضم موظفون جدد إلى الشركة ويلزم تدريبهم على البرنامج) وأعداد كبيرة (حسب الضرورة في طرح منتج جديد على نطاق المؤسسة). يمكنك الحصول على العديد من فوائد التدريب الفردي دون التكلفة العالية باستخدام مزيج من التدريب القائم على الحاسوب والتدريب على غرار الحلقة الدراسية حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة وممارسة المهارات بتوجيه من مدرب. كبت لديه ميزة أن تكون قادرة على توسيع أو هبوطا اعتمادا على عدد من المستخدمين تحتاج إلى تدريب، والمستخدمين قادرين على المضي قدما في وتيرتها، بدلا من الاضطرار إلى مواكبة أو الاحتفاظ بها من قبل بقية صف دراسي. حول ديب شيندر ديبرا ليتلجوهن شيندر، مكس، مفب هو مستشار التكنولوجيا والمدرب، والكاتب الذي قام بتأليف عدد من الكتب على أنظمة تشغيل الكمبيوتر، والشبكات، والأمن. ديب هو محرر التكنولوجيا، محرر التنمية، والمساهم في أكثر من 20 إضافة. ديبرا ليتلجوهن شيندر، مكس، مفب هو مستشار التكنولوجيا والمدرب والكاتب الذي قام بتأليف عدد من الكتب على أنظمة تشغيل الكمبيوتر، والشبكات، والأمن. ديب هو محرر التكنولوجيا ومحرر التنمية والمساهم في أكثر من 20 كتابا إضافيا حول مواضيع مثل امتحانات ويندوز 2000 و ويندوز 2003 مكس، امتحان كومبتيا الأمن، و تروسيكوريس شهادة إيسسا. قالب جدول أعمال التدريب قالب جدول أعمال التدريب هو نموذج الوثيقة التي تظهر وخطة لتوفير التدريب لموظفي قطاع الأعمال من أجل تعزيز مهاراتهم. ويمكن أن يساعد جدول أعمال تدريب عينة جيد الصياغة الشركات أو األفراد على زيادة فعالية التدريب وكفاءته. شكل جدول أعمال التدريب يحتاج جدول أعمال التدريب إلى فهم الاحتياجات التدريبية للمجموعة المستهدفة. ومن أجل زيادة فعالية التدريب، من المهم معرفة احتياجات التدريب للموظفين. هناك ثلاث طرق لمعرفة احتياجات الموظفين: المقابلة والمراقبة والاستبيان. المقابلات مع الموظفين من جميع المستويات هي أداة التقييم شائعة الاستخدام. مراقبة الموظفين في العمل هو أيضا وسيلة لمعرفة أن احتياجات الموظف هي. يمكن أن تكون الاستبيانات مفيدة عند تقييم متطلبات المجموعة وتقديم عنصر السرية. ويحتاج جدول أعمال التدريب إلى النظر في أساليب تقديم التدريب. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يتم تسليم التدريب. على سبيل المثال، يمكن للشركة اختيار متدرب ليتم تدريبه من قبل الخبراء في أحدث التقنيات والتقنيات. ويمكن أيضا إرسال الموظفين في الدورات التدريبية. يمكن للشركة حتى تنظيم تدريب حسب الطلب اعتمادا على حاجة الشركة. ويمكن أيضا أن يتم التدريب عبر الإنترنت. قالب جدول أعمال التدريب هناك قالب جدول أعمال مجاني يمكنك تحميل كمرجع، ومع ذلك، قد تنظر في تصميم جدول أعمال التدريب عينة الخاصة بك باستخدام برامج مشتركة مثل ورد أو إكسيل. وخلال عملية التنمية، من المهم النظر في شكل جدول أعمال التدريب، تخطيط جدول أعمال التدريب والمخطط. والجزء الرئيسي الأول في قالب جدول أعمال التدريب هو المعلومات الأساسية المتعلقة بالتدريب. في القسم، تحتاج إلى إعطاء تفاصيل التدريب بحيث الحضور يمكن أن يكون لمحة عامة عن التدريب. على سبيل المثال، التدريب الموقع: التدريب التاريخ والوقت: تدريب معلم: تدريب المواد :. الجزء الرئيسي الثاني في عينة جدول أعمال التدريب هو الجدول الزمني للتدريب. في القسم، تحتاج إلى إعطاء تخصيص الوقت بالتفصيل لبرنامج التدريب. على سبيل المثال، الجدول الزمني للتدريب يوم 1: (الدولة أنشطة التدريب وتخصيص الوقت). ويتمثل الجزء الرئيسي الأخير في شكل جدول أعمال التدريب في تعليمات التدريب والموارد. في القسم، يمكنك إدراج الموارد للتدريب. على سبيل المثال، موارد التدريب: (الدولة المواد والدعم الخ). الوظائف ذات الصلة:

No comments:

Post a Comment